2leep.com

الجيش الأمريكي "لا يتحمل" ارتفاع معدلات الانتحار

عرض الخبر
الجيش الأمريكي "لا يتحمل" ارتفاع معدلات الانتحار
594 زائر
21-01-2012 10:37
غير معروف

وكالات

أعلنت قيادات في الجيش الأمريكي أنها لم تعد تحتمل أو تقبل ارتفاع معدلات جرائم قتل النفس بين صفوف قواتها وارتفاع معدلات الاعتداءات الجنسية من قبل الجنود ضد المجندات والتي بلغت بنسبة زيادة 30 % عام 2011.

ونقلت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن الجنرال بيتر تشارلي نائب رئيس الأركان في مؤتمر صحفي قوله: "هذا غير مقبول، لم يعد باستطاعتنا احتمال ذلك".

وأضاف الجنرال أنّ العوامل التي أدّت إلى ارتفاع الجرائم الجنسية هي تناول الكحول والثكنات الجديدة التي توفر الكثير من الخصوصية والانفراد.

وذكر تشارلي أن 164 فردًا من قوات الجيش و الحرس الوطني والاحتياط قتلوا أنفسهم عام 2011، بالمقارنة مع 159 فردًا عام 2010 و 162 في 2009، مشيرًا إلى أن هذه الحالات ازدادت، رغم الجهود الواسعة المبذولة لمنع المقاتلين من الانتحار ورغم المشورات والنصائح الخاصة بتناول المخدرات والكحول التي تم تقديمها ردًا على الزيادة الثابتة في حالات انتحار الجنود التي بدأت عام 2004.

وقال الجنرال تشارلي: "لقد ركزنا جهودًا كبيرة على هذه المسألة، إلا أن تلك الجهود ذهبت عبثًا".

وكان تشارلي قد عقد مؤتمرًا صحفيًا لنشر تقرير جديد هو عبارة عن مراجعة للصحة العامة لإفراد الجيش بعد عقد من الحروب في العراق و افغانستان، و هي أطول فترة قتال في تاريخ أمريكا.

   طباعة 
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
4 + 6 = أدخل الكود

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

wewe