2leep.com

السويدان يدعو "لجهاد إلكتروني" ضد إسرائيل

عرض الخبر
السويدان يدعو "لجهاد إلكتروني" ضد إسرائيل
743 زائر
18-01-2012 10:52
غير معروف

وكالات/

دعا الدكتور طارق السويديان إلى ضرورة تجميع جهود الهاكرز في مشروع الجهاد الالكتروني ضد إسرائيل، وذلك بعد تفجر أزمة هاكر بين السعودية وإسرائيل واختراق مئات البطاقات الائتمانية.

وقال السويدان في حسابه على شبكة تويتر: "أرى ضرورة تجميع جهود الهاكرز في مشروع الجهاد الالكتروني ضد العدو الصهيوني"، مشيرا إلى أن جهود الهاكر "جهاد فعال ومهم وأجره عظيم بإذن الله".

وتطورت هذه القضية التي تفجرت قبل أسبوعين وأثارت الذعر في الشارع الإسرائيلي بعد قيام هاكر السعودي بنشر آلاف بطاقات الائتمان المصرفية وهدد بمواصلة هجماته، خلال اليومين الماضيين.

وكانت صحف ومواقع إسرائيلية قد ذكرت أمس أن الهاكر السعودي نجح في اختراق كل من البورصة الإسرائيلية وموقع شركة طيران العال الإسرائيلية، كما نجح في ضرب المواقع الإلكترونية التابعة لثلاثة بنوك إسرائيلية، وذكرت الصحف الإسرائيلية أن الهاكر السعودي تمكّن من وضع رسالة على موقع شركة العال تفيد بأن الموقع لايزال تحت الإنشاء .

ودعا الهاكر السعودي الناشطين المؤيدين للفلسطينيين وحركة حماس إلى تعزيز "الحرب الإلكترونية ضد الاحتلال الإسرائيلي ".

بينما قام هاكرز إسرائيليون بنشر بيانات لبطاقات ائتمان سعودية هذا الأسبوع كما تم أمس اختراق مواقع البورصة في المملكة وأبو ظبي.

وهددوا أنه وفي حال استمرار القراصنة العرب في أعمالهم ضد مواقع الانترنت الإسرائيلية، فإن الفرقة ستنتقل إلى "المرحلة الثانية من العملية"، أي أنهم سيشلون عمل المواقع لفترة من أسبوعين إلى شهر.

وتشير هذه الدعوات لاقتراب تحول عمليات اختراق المواقع بين إسرائيل ودول عربية وخاصة السعودية، إلى حرب إلكترونية شاملة.

   طباعة 
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
1 + 2 = أدخل الكود

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

wewe