2leep.com

شاشة الموت الزرقاء تظهر من جديد على iOS 8.0.2

عرض الخبر
شاشة الموت الزرقاء تظهر من جديد على iOS 8.0.2
535 زائر
09-10-2014 04:51
غير معروف

في وقت كتابة هذا التقرير، هناك ما يقرب من 12 صفحة على مجتمع دعم أبل مع عدد مشاهدات تجاوز أكثر من 16 ألف مُشاهدة، يشير إلى أن iOS 8 لديه بعض الخلل الذي يبدو أنه يؤثر سلبيًا على أداء أجهزة الآيباد اللوحية.

أشارت تقارير عملاء أبل إلى ظهور شاشة الموت الزرقاء بعد فترة قصيرة من الاستخدام العادي لأجهزة الآيباد اللوحية التي حصلت مؤخرًا على تحديث iOS 8. ويبدو أن المشكلة متواجدة في جميع تحديثات iOS 8، بما في ذلك التحديث الأخير iOS 8.0.2.

هناك ما يقرب من 60%-70% من التعليقات والردود تُعَدُّ شكاوى جديدة تتعلّق بالأمر، مما يوحي بأن المشكلة واسعة الانتشار. الغريب ها هنا، أن من يُعاني من شاشة الموت الزرقاء هو من لديه آيباد أير فقط، حيث لم نر – إلى الآن- شكوى ممن يملكون إصدارات الآيباد القديمة.

كل هذه المُفارقات تدل على أن أبل ينبغي عليها أولًا وقبل كل شيء إطلاق تحديث جديد لعلاج هذه المشاكل البرمجية. نعلم أنها تعمل بنشاط لتطوير iOS 8، لكن حتى تطلق لنا هذه التحديثات التي تعمل عليها حاليًا سيأخذ ذلك المزيد من الوقت.

كما أننا نعلم أيضًا أن الشركة عادة ما تقوم بإطلاق تحديثات إضافية صغيرة من وقتٍ لآخر، كما أطلقت تحديث iOS 8.0.2 بعد إطلاق iOS 8.0.1 ببضعة أيام.

بعبارةٍ أخرى، لن نُفاجئ إذا تم إطلاق تحديث iOS 8.0.3 خلال الأيام القليلة المقبلة. كل ما يثير دهشتنا فقط أن أبل لا تبدو وكأنها تراقب هذه المشاكل عن كثب، خاصة عندما يصلها كل هذا الكم من التعليقات دون أي ردٍّ منها.

   طباعة 
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
5 + 7 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
الخبر السابقة
الاخبار المتشابهة الخبر التالية

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

wewe