2leep.com

تسريب صور التصميم المبدئي لهاتف "فيس بوك"

عرض الخبر
تسريب صور التصميم المبدئي لهاتف "فيس بوك"
710 زائر
08-06-2012 10:03
غير معروف

ظهرت على الإنترنت مؤخراً ما يُعتقد أنها الصور الأولى لهاتف فيسبوك، الذي طالما أُثيرت حوله الكثير من الشائعات التي لم تثبت صحتها قط، ولكن التقارير هذه المرة تشير إلى أن إدارة شبكة فيسبوك اتخذت خطوات جادة لتنفيذ مشروعها الطموح بالتعاون مع شركة HTC .

ووفقاً للتقارير الصحفية الأخيرة ففقد قام المصمم “مايكل بونيكواساكي” بعمل التصميم المبدئي للجهاز والذي تسربت صوره على الإنترنت مؤخراً، وفيه يظهر الاعتماد على اللون الأزرق، الذي تشتهر به شبكة فيسبوك، كما توضح الصور أن الجهاز سيحتوي على شاشة كبيرة مقاس 4.2 بوصة إلى جانب كاميراتين؛ أمامية بدقة 5 ميجابكسل وأخرى خلفية بدقة 8 ميجابكسل.

وتسعى فيسبوك من خلال هذا التصميم (غير المؤكد حتى الآن) أن تقوم بتقديم تجربة استخدام متكاملة لمستخدميها فبعد انبهار المستخدمين بالبرنامج الخاص بالشبكة على الأجهزة المحمولة وتفضيلهم له كوسيلة رئيسية للاتصال بالشبكة الاجتماعية الأولى عالمياً، فقد حان الوقت لتقديم جهاز متكامل القدرات يدعم ترابط المستخدم بالشبكة.

ويرى بعض الخبراء أن هذه الخطوة قد تكون في خير محلها بالنسبة لفيسبوك، مفضلين اتجاهها لمزيد من التطوير والدعم لتطبيقاتها الخاصة على منصات التشغيل المحمولة والمكتبية.

   طباعة 
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
3 + 1 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
الخبر السابقة
الاخبار المتشابهة الخبر التالية

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

wewe