2leep.com

"RIM " تطرح هاتفها الجديد "بلاك بيري كيرف 9320"

عرض الخبر
"RIM " تطرح هاتفها الجديد "بلاك بيري كيرف 9320"
749 زائر
06-06-2012 11:59
غير معروف

طرحت شركة "RIM " هاتف "بلاك بيري" الجديد، باسم "بلاك بيري كيرف 9320" والذي يحوي على كل الخصائص المتعلقة بتطبيقات التواصل الاجتماعي.

وذكر موقع البوابة العربية للأخبار التقنية أن "الهاتف الجديد يحوي على كل خصائص التواصل الاجتماعية، والتراسل الفوري، ومزود بتطبيقات التواصل الاجتماعية الأكثر استخداماً لدى مجتمع بلاك بيري".

وتم تزويد الهاتف الجديد بزر مخصص لتشغيل تطبيق BBM للمراسلة الفورية، وبطارية قوية تضمن استمرار استخدامه لفترات طويلة.

ويعتمد هاتف " بلاك بيري" الجديد BlackBerry Curve 9320 ، على برنامج التشغيل الجديد BlackBerry 7.1 ، ويدعم كافة خدمات بلاك بيري، كما أنه مزود بتطبيقات "فيسبوك" و"تويتر" لبلاك بيري، وتطبيق Social Feeds 2.0 الذي يتيح إمكانية وضع حواراته على عدد من تطبيقات التواصل الاجتماعية في ذات الوقت.

و هاتف " بلاك بيري" الجديد، قادر على الحصول على التحديثات من مصادر الأخبار، وكذلك التطبيقات الاجتماعية، ويتمتع بتطبيقات الرسائل الفورية في شاشة واحدة، بالإضافة إلى راديو أف أم، وكاميرا مع فلاش، وإمكانية تصوير مقاطع الفيديو، بالإضافة إلى أنه يمكن وضع علامة تشير إلى موقع التقاط الصورة بفضل تقنية GPS لتحديد المواقع المدمجة في الهاتف.

ولهاتف "بلاك بيري" الجديد بطارية قوية تمكنه من إجراء مكالمات صوتية لمدة 7 ساعات دون شحن، أو الاستماع إلى الراديو أو تشغيل الملفات الصوتية باستخدام سماعات الأذن لمدة 30 ساعة.

وتعد شركة "ريسيرش إن موشن "RIM من أهم واكبر الشركات الكندية المتخصصة في صناعة الحاسبات والهواتف المحمولة في العالم, تعمل في أكثر من 175 دولة حول العالم.

   طباعة 
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
6 + 9 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
الخبر السابقة
الاخبار المتشابهة الخبر التالية

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

wewe