2leep.com

د.محمد بديع لن ندعم مرشحا إسلاميا في انتخابات الرئاسة

عرض الخبر
د.محمد بديع لن ندعم مرشحا إسلاميا في انتخابات الرئاسة
634 زائر
21-01-2012 10:09
غير معروف

وكالات/

صرح د.محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين بأن الجماعة وحزبها الحرية والعدالة لن يدعما أي مرشح من التيار الإسلامي في الانتخابات الرئاسية المقبلة. وفسر بديع ذلك تحسبا من قيام الغرب بمحاربة هذا التيار والتآمر عليه وعلى مصر بمجرد وصوله للحكم ووضع العراقيل أمامهم من أجل إثبات فشلهم بعد أن اختارهم الشعب، وذلك مثلما حدث مع حماس فى فلسطين. وأكد الدكتور محمد بديع أن الجماعة حتى اليوم تقف على الحياد مع جميع مرشحي الرئاسة المتواجدين على الساحة في هذه الفترة بدءا من د.محمد البرادعي، والذي وصف انسحابه من صراع الرئاسة بغير المبرر وغير المقبول إلى أحدث مرشح محتمل للرئاسة وهو الفريق أحمد شفيق رئيس مجلس الوزراء الأسبق.

وأضاف بديع: "سنقوم بدعم مرشح محدد لن يتم الإعلان عنه إلا في اللحظات الأخيرة".

وتابع بديع، في حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي على فضائية دريم مساء اليوم الجمعة: "إنه بشكل شخصي لن يعطي صوته للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية في الانتخابات الرئاسية ليس لكونه غير مؤهل لهذا المنصب ولكن لمخالفته قوانين وتقاليد الجماعة بعدم ترشيح أي من أعضائها فى الانتخابات الرئاسية بعد ثورة 25 يناير".

وأبدى المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين تعجبه من تصريحات العديد من السياسيين بأنهم سيشاركون في 25 يناير القادم لاسترداد الثورة متهمين الإخوان بسرقتها، موجهًا حديثه للجميع قائلا: "من سرق الثورة؟ هل من نجح في امتحان الانتخابات البرلمانية هو من قام بسرقة الثورة عن طريق الديمقراطية والشفافية التي شهد العالم بها أجمع في إجراء الانتخابات؟، هل يعتبر النجاح والتفوق والقدرة على الحصول على ثقة الشعب المصري فيه سرقة للثورة؟".

وطالب بديع جموع الشعب المصري بإعطاء حزب الحرية والعدالة الفرصة مثلما منحوا للرئيس المخلوع فرصة 30 عامًا واعدا الجميع بأن يكون الإخوان المسلمون وحزبهم الحرية والعدالة عند حسن ظن الجميع.

   طباعة 
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
4 + 2 = أدخل الكود
روابط ذات صلة

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

wewe