2leep.com

إخوان مصر تنفي لقاء مرتقب مع إسرائيليين بأمريكا

عرض الخبر
إخوان مصر تنفي لقاء مرتقب مع إسرائيليين بأمريكا
1208 زائر
13-06-2012 07:12

نفت جماعة الإخوان المسلمين في مصر صحة ما رددته وسائل إعلام إسرائيلية، من ترتيبات تجري للقاء مرتقب بين وفد برلماني من أعضاء الجماعة ووفد من الكنيست الإسرائيلي، في الولايات المتحدة.

ونقلت صحيفة " المصري اليوم" المصرية عن الدكتور عبد الموجود راجح النائب عن الجماعة أن "ما ذهبت إليه "يديعوت أحرونوت" ادعاءات كاذبة وتزييف للواقع لا يمت للحقيقة بصلة و "فبركات "، فالجماعة وحزبها لن يلتقيا بأي من الرموز الإسرائيلية على الإطلاق سواء في أمريكا أو في مصر ".

وأكد أن زيارته السابقه إلى أمريكا والتي شهدت حضوره في مجموعة من الجامعات، بالإضافة إلى خروجه في قناة سي إن إن، لم تشهد أي ترتيبات للقاء رموز إسرائيلية، حسبما ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت"

ونقلت الصحيفة عن موسى دياب مدير كتلة التجمع الوطني الديمقراطي في الكنيست، إن الكنيست قرر إلغاء الزيارة بعد نشر تفاصيلها، وبسبب انتقادات بعض أعضاء الكنيست، لتشكيل الوفد الإسرائيلي.

كانت صحيفة "يديعوت أحرونوت" زعمت، أول أمس الإثنين، أن "وفدا من أعضاء مجلس الشعب المصري، يشمل أعضاءً بحزب الحرية والعدالة، سيسافر إلى واشنطن لمقابلة أعضاء بالكنيست الإسرائيلي، في لقاء ترتب له الولايات المتحدة الأمريكية منذ بضعة أيام ".


   طباعة 
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
7 + 5 = أدخل الكود
روابط ذات صلة

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

wewe