2leep.com

مرسى: فخور بالصفر الإسرائيلى وعلى يقين أن الله لن ينصر الباطل

عرض الخبر
مرسى: فخور بالصفر الإسرائيلى وعلى يقين أن الله لن ينصر الباطل
768 زائر
13-06-2012 06:16

عرب الدكتور محمد مرسى، مرشح رئاسة الجمهورية، عن سعادته وفخره لعدم حصوله على أى صوت من الناخبين المصريين بإسرائيل، لافتا أن الصهاينة أكدوا أن مبارك كنز لهم.
وأضاف مرسى خلال مؤتمر انتخابى عقد مساء أمس بمدنية الزقازيق، أن الشيخ القرضاوى قال له فى حديث هاتفى ربنا سيكون بجانبى لأنه لا يمكن أن الله ينصر الباطل لكن علينا الجد والعمل.
وأكد مرسى أن الفرصة لا تأتى للشعوب كل يوم لكى تصنع التغيير، مشددا أنه لا يجب على الشعوب أن لا تضيعها.
وقال مرسى إنه يوجد فرق كبير بين الخطأ والجريمة ليس كل من كانوا بالحزب الوطنى مفسدين، لأنه كان فى العهد السابق أى موظف أو مسئول يتقدم لأى منصب كان يضطر أن يوقع على استمارة الانضمام للحزب كأنها ضمن ورقة روتينية، ولكن هناك حوالى 500 شخص فى الوطنى هم المجرمين والمفسدين والذين يديرون الآن الأمور ويريدون عودة النظام السابق وعلينا أن نأخذ الحذر منهم ولأنهم الآن يحاولون شراء الأصوات والذى وصل سعر إلى ألف جنيه، والتى هى أموال الشعب المنهوبة ويحاولون خداعه مرة أخرى لاستكمال سرقته ومص دمه فعلينا أن نقف على قلب رجل واحد فى مواجهتهم، مشيرا أن الطغيان لن يعود مرة ثانية لن فى مصر رجالا لا يقبلوا إلا بالحرية لأنها فريضة من فرائض الإسلام.
وأستنكر مرسى الأقاويل عن عزمه بيع قناة السويس فى حالة فوزه وكذلك ترويج الإشاعات أنه سوف يصدر فرمان بمنع الشيشية بالمقاهى وغيرها من الشائعات.

   طباعة 
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
9 + 8 = أدخل الكود

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

wewe