2leep.com

جمال وعلاء مبارك يبكيان داخل قفص المحاكمة

عرض الخبر
جمال وعلاء مبارك يبكيان داخل قفص المحاكمة
846 زائر
18-01-2012 04:51
غير معروف

وكالات/

انفجر علاء وجمال مبارك نجلا الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك في البكاء داخل القفص أثناء محاكمتهما أمس الثلاثاء 17 يناير 2012، فقد انفعل كل من جمال وعلاء مبارك داخل قفص الاتهام عقب ذكر اسم والدتهما "سوزان ثابت" أثناء مرافعة الدفاع.

وذرف المتهمان الدموع وحاولا أن يتمالكا ويظهرا بشكل هادئ، ومسحا دموعهما فى هدوء داخل القفص, وفقا لبوابة الاهرام.

جاء ذلك عقب الهجوم الشديد الذى شنه فريد الديب محامى الرئيس المخلوع، على ما زعم أنه تجاوزات من قبل النيابة فى حق أسرة مبارك والتعرض لسوزان ثابت خلال المرافعة وذكر اسمها على أنها متورطة فى التخطيط لعملية التوريث.

وكان آخر رئيس وزراء لمصر في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك قد هاجم نجله جمال، ووصفه بأنه نكبة على والده وأسرته والبلد ككل.

وقال الفريق أحمد شفيق - قائد القوات الجوية ورئيس وزراء مصر الأسبق -: إن الجيش هو الأب الذي حمى الثورة، وأضاف في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية: إن "الثورة في مصر هي ثورة واجتمع لها عدة عناصر لتثبيت أركانها، ثورة أطلقها الشباب ونجحت بالشباب ووضعوا الأساس لها".

وتابع: "ليس هناك شك أن بناءهم للأساس بمفردهم كان سيحتاج وقتًا طويلاً لكي يزداد رسوخًا، وإحقاقًا للحق جاء دور الإخوان المسلمين بحجمهم وثقلهم عندما شاركوا الشباب في الميدان من يوم 28 يناير فازدادت رسوخًا واستقرارًا، وكثافة الميدان تأكدت".

وقال: "الرئيس المصري السابق حسني مبارك أخطأ خطأ شديدًا في موضوع ابنه.. ويمكن لأني ألمس الموضوع عن قرب... إن ابنه كان نكبة عليه، وعلى أسرته، وعلى البلد كله".

   طباعة 
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
1 + 5 = أدخل الكود

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

wewe